انا بحاول اخس وزني الحالي كيلو امارس كمال اجسام ورياضة الجري اخد مكمل
انا بحاول اخس وزني الحالي 120كيلو امارس كمال اجسام ورياضة الجري هل يمكن اخد مكمل اوميجا 3 او اوميجا 3 بلس وما الفرق بينهم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشاره الاخصائي الذي اعطاك البرنامج الغذائي +الرياضي فهو الاعلم اذا كنت بحاجه ام النظام الغذائي يغطي كافه احتياجك 0 2015-09-10 19:57:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية