ولدتي خلعت جميع اسنانها ولم ماذا تاكل وخصه ان نفسيته مش جيده
ولدتي خلعت جميع اسنانها ولم اعرف ماذا تاكل وخصه ان نفسيته مش جيده
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل استعمال الاسنان البديله او تناول اطعمه لينه و هذا امر طبيعي يمر به الجميع 0 2017-03-26 16:29:35
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
ركزى معها علي العصائر الطبيعيه ومنتجات الألبان والخضروات المهروسة بالخلاط مع ماء السلق وممكن سلق الأرز وضربه بالخلاط أيضا ويصبح سائل يشرب أيضا قطعة الدجاج ممكن تفرم بالخلاط مع ماء السلق وتشرب لكى تحصل على احتياجات الجسم لابد من وجبة كل 3ساعات كوب عصير كوب خضار كوب لحم أو دجاج كوب أرز كوب حليب أو لبن أو زبادى ممكن أيضا عمل بطاطس بيوريه بالحليب 0 2017-03-21 14:42:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية