عمري 44 سنة وزني يصل الى 98 كغ و الوزن تقريبا كله على مستوى البطن اما باقي الجسم فهو عادي . كما ان تحاليل TG/ HDL /LDL كلها عادية جدا فما هو سبب السمنة على مستوى البطن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للرجال في العادة تكون السمنة عندهم متمركزة في هذه المنطقة و تسمى بشكل التفاحة و هي من أخطر الأنواع التي قد تؤثر سلبيا على الجسم ، ينصح بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-02-18 08:15:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
بالنسبه للرجال غالبا تكون السمنه وتراكم الدهون في الوسط انصحك تعمل دايت يناسبك وتعمل رياضه 0 2019-02-09 17:42:23
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية