وزني و طولي لكني لست سعيدة بوزني لاني كنت ازن فعلت المستحيل و لكن لم ا
وزني 75 و طولي 175 لكني لست سعيدة بوزني لاني كنت ازن 65 منذ عام فعلت المستحيل و لكن لم انحف وان عمري 19 ماذا افعل وهل وزني متالي
إجابات الأطباء على السؤال
انت على بعد بضعة كيلوغرامات من الوزن المثالي. يمكنك فقدان هذا الوزن من خلال الرياضة و الحمية المتوازنة. 0 2015-08-23 10:59:23
الدكتور احمد العلي
طب عام