وزني 100 وطولي 160 عمري 16 ابغا نظام رجيم
وزني ميه وطولي 160 وعمري 16 ابغا رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
1 2020-06-19 09:22:07
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية