هل انا اعاني من النحافة ام لا
عمري 16 و وزني 46,5 kg وطولي 160 cm
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك أقل من المنصوح لعمرك و طولك ، الحد الأدنى للوزن المنصوح 48كغم و الوزن المثالي 50كغم 1 2019-07-24 11:54:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية