ثبات الوزن اعاني من عدم زيادة وزني ولا اعلم ان كان مرض او سوء تغذيه
وزني مايزيد ابدا اذا مره ٢ كيلو و ارجع اخسرها وزني حاليا ٣٨ ونص و وطولي ١٥٣ تقريباً كيف اعرف ان هذه مشكله صحيه او سوء عادات فالغذاء
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الفحص السريري عند طبيب باطنه لاستبعاد اي اسباب مرضيه 0 2023-04-21 18:38:30
د. هدي فايد
تغذية