جسمي نحيل جدا وقصير في الطول
عمري 20سنه وزني 40 كيلو معا العلم ان عظمي نحيل جداً عند الرسغ هل من الممكن ازيد طولي او سماكة عظمي او حتي زيادة الكتله العضليه عندي عن طريق الهرمونات هل إذا ذهبت إلى الدكتور ممكن يحل لي بعض المشاكل و ما هو الدكتور المتخصص في هذا الشأن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد من عدم وجود امراض متعلقة بالنحافة من خلال عمل فحوصات طبية واستشارة الطبيب ثم يتم اللجوء لاستشاري التغذية لعمل فحص لمكونات الجسم وتحديد حمية مناسبة مع تمارين رياضية لزيادة الوزن والكتلة العضلية. 0 2021-10-21 14:37:23
د. سارة علي محمد
تغذية