وزني كلغم ويزداد باستمرار كيف يمكنني المحافظة على وزني وانزاله لل كلغم
مرحبا، وزني 56 كلغم ويزداد بإستمرار كيف يمكنني المحافظة على وزني وانزاله لل50 كلغم دون أن أعمل حمية غذائية مع العلم أن عمري 26 عام وطولي 162سم
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة 0 2017-11-07 08:13:10
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
ممارسة الرياضة