السمنة المفرطة 140 كغ
وزني 140 كغ و طولي 186سم شاهدت حمية في الانترنات لانزال 3 كغ في الاسبوع و هي فطور الصباح 3 بياض البيض المسلوق مع قهوة سادة - الغداء والعشاء : 300 غ من الخيار مع 50 غ من الجبن الابيض وقليل من الفلفل الاسود مع شرب 4 لتر من الماء في اليوم هل هذه الحمية مضرة مع العلم باني ولد و عمري 22 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الحصول على نظام غذائي متوازن هو أمر بالغ الأهمية لصحتك، خاصة مع الوزن الحالي وطولك. الحمية التي ذكرتها تبدو قاسية وغير متوازنة، حيث إنها قد لا توفر جميع العناصر الغذائية الضرورية لجسمك. من المهم أيضًا أن يتم فقدان الوزن بشكل مستدام وصحي. أنصحك بزيارة أخصائي تغذية ليقوم بوضع خطة غذائية مناسبة تلبي احتياجاتك الصحية وتساعدك في إنقاص الوزن بطريقة آمنة.
د. احمد مسلماني
طب عام