يا انا سارة من الجزائر وزني كغ و طولي متر و سبعين اريد طريقة لانزال وز
مرحبا يا دكتور انا سارة من الجزائر عمري 29سنة وزني 98 كغ و طولي متر و سبعين اريد طريقة لانزال وزني مع العلم انا مصابة بمرض الغدة الدرقية و احاول الانجاب
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 0 2015-06-10 21:25:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية