اعاني من وزن زائد ونسبة دهون مرتفعة
عمري 19 - وزني 118.5 طولي 184 نسبة الدهون 43 الآن ملتزم بنظام عجز السعرات بأكل 1500 سعره كحد أقصى مع المشي 1-3 مرات أسبوعيا لمدة ساعة هل ما أقوم به صحيح؟ وهل لديك نصائح؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنت تقوم بخطوات جيدة نحو الصحة، لكن يجب أن نتذكر أن فقدان الوزن يجب أن يكون آمناً ومدروساً. 1500 سعر حراري في اليوم قد يكون قليلاً جداً بالنسبة لك. أوصي بمراجعة طبيب التغذية للتأكد من أنك تحصل على الكمية المناسبة من السعرات الحراريه 0 2024-12-23 08:23:03
د. احمد مسلماني
طب عام