وزني تقريبا وطولي وفصيلة دمي o و اخفف وزني فهل طريقة امنة ومضمونه
وزني 104 تقريبا وطولي 160 وفصيلة دمي -o واريد ان اخفف وزني فهل هناك طريقة امنة ومضمونه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل وأصح طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية والدهون إلى جانب ممارسة تمارين رياضية يوميا .بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشرب الكثير من الماء. قلل قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركزي على تناول الخضار والفواكه وحدد لنفسك كمية من الطعام ولا تتعداها عند كل وجبة و تجنب الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة الجاهزة، وطبعا بفضل استشارة اخصائية التغذية لتحديد احتياجاتك حسب طولك ووزنك وعمرك 0 2014-02-04 07:11:33
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية