وزنيكتشفت ان لدي سكر اخدت علاج وحدةصباحا مساءصار يزيد بعد الغداء اكتر
وزني48كتشفت ان لدي سكر اخدت علاج12 وحدةصباحا 8مساءصار يزيد بعد الغداء أكتر من قبل العلاج قسم الدكتورالجرعة الى 10صباحا8قبل الغدا8قبل العشاءومازال يرتفع بعدالغدا يصل297ما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين إلى التزام جيد بالحمية الغذائية , ننصحك وتحت إشراف طبيبك تبديل العلاج إلى نوعين إنسولين : انسولين مديد (لانتوس) يؤخذ مساء مرة واحدة باليوم . وإنسولين فائق السرعة (ليسيبرو) قبل كل وجبة 0 2016-03-06 17:02:34
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء