ورحمته اعاني من زياده قليله في الوزنولكن اصر ان انزل هذه الكيلوات لكي
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته.. اعاني من زياده قليله في الوزن..ولكن اصر ان انزل هذه الكيلوات لكي اصل لوزن افضل وصحي..واستمريت ع ريجيم ولكن لا اشعر بنتيجه احس نفسي ماعم ينقص وزني..؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يؤخذ مقدار قبضة اليد من الميرمية وتطحن، ويضاف اليها الماء المغلي وتترك لمدة ربع ساعة وتشرب قبل الغداء وقبل العشاء بساعة 2 2013-11-02 20:04:32
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية