اسباب نحافة الوجه رغم ثبات الوزن
وجهي نحف فجأة وقمت بقياس وزني فوجدته ثابت فما هو السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل بعض التحاليل للتأكد من طبيعه المشكله وننصح بعمل تحليل صوره دم كامله وهل تناول الوجبات يتم بشكل طبيعي ام يوجد فقدان للشهيه؟ 0 2021-01-14 13:56:00
الدكتور محمد جودة
تغذية