عن تمارين كمال الاجسام عن الاعمار القاصرة
دكتور عمري 16 سنه واتمرن كمال اجسام منذ سنتين لكن بشكل متقطع مو مستمر ولا اتمرن تمارين الدبني هل توقف طولي ام لايوثر كمال الاجسام في الطول وطولي 173 هل استمر في هذي العبه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر الحديد في الطول يمكن الاستمرار فيه دون الخوف على الطول  1 2022-12-07 19:12:52
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية