هل يوجد مستحضر عشبي أو دوائي يفيد لحساسية اللاكتوز. لأنه يتسبب لي بانتفاخ وغازات وإسهال
إجابات الأطباء على السؤال
في حالتك ينصح بالابتعاد عن الحليب ومشتقاته قدر الامكان ، للتخلص من النفخة ينصح بتناول ملعقة من الكمون او الكزبرة المطحونة 0 2014-06-01 08:25:32
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية