هل يوجد فيتامين Eفي الاسماك
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يوجد بنسبه ممتازه 2 2015-09-09 21:12:01
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
نعم يوجد بنسبه ممتازه
فايتمين e يوجد في الزيوت النباتيه والمكسرات ويوجد في الاسماك والكبد والزبده والبيض. 0 2015-09-09 20:56:23
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
نعم وبنسبه عاليه 0 2015-09-09 20:28:36
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
نعم وبنسبه عاليه