هل يوجد طريقة سريعة و صحية للتنحيف انا اعاني من السمنة وزني كلغ و طولي
هل يوجد طريقة سريعة و صحية للتنحيف انا امراة اعاني من السمنة وزني 70 كلغ و طولي 160 سم و عمري 30 سنة و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باتباع طرق سريعه لانقاص الوزن لان عند التوقف عن هذه الطرق السريعة يعود الجسم لاكتساب الوزن بسرعة .. لذا يفضل اتباع نظام غذائي كأسلوب حياة من أجل الوصول الى الوزن المناسب وعدم اكتساب الوزن مره اخرى :) 1 2015-02-27 14:43:15
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لا حاجة لاتباع الطرق السريعة لتنزيل الوزن فهي ضارة و يعود جسمك لاكتساب الوزن بعد التوقف عنها لذلك انصحك باتباع نظام غذائي بسعرات تناسبك يحددها اخصائي التغذية وتستطيعين الوصول لوزنك الطبيعي خلال مدة ليست طويلة وبطريقة صحية ويثبت وزنك بعدها 1 2015-02-25 15:07:22
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية