المكملات الغذائيه ومكمل البيوتين
هل ينفع مكمل الغذائي بيوتين للي تسوي دايت يكون كامكمل غذائي ؟ وهل يؤثر على الي تخطط للحمل ؟ واذا كان يؤثر وش المكملات الي ممكن اخذها
الملفات المرفقة:
23B83DA5-2F41-40C0-B26D-CD3551884A22
إجابات الأطباء على السؤال
بيوتين هو فيتامين يعتبر آمناً عادةً عند تناوله بكميات صحيحة. ولكن يفضل استشارة الطبيب قبل تناول أي مكمل غذائي أثناء الحمل أو خطط الحمل. من الممكن تناول مكملات غذائية أخرى تكون مناسبة وآمنة في هذه الحالة، ويفضل استشارة الطبيب المختص للحصول على نصيحة شخصية ودقيقة. 0 2024-06-20 08:57:34
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية