هل ينفع اعطي بعمر مكمل الزنك لانها نحيفة وقصيرة
هل ينفع اعطي طفلتي بعمر سنة مكمل الزنك لانها نحيفة وقصيرة
إجابات الأطباء على السؤال
هناك فيتامينات خاصة تعطى للاطفال اختاري مجموعة فيتامينات افضل وراجعي الطبيب 0 2017-10-30 13:14:50
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية