وزني غير مثالي.. نحذفة جدا.. فتناولت اقراص زيادة الوزن مثل vardavit. وقد بدأ وزني في الزيادة ببطء.. هل اواصل تناول هذي الحبوب ام ستشكل خطرا علي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم تناول الادوية لاي سبب بدون استشارة الطبيب حاولي الاستعاضة عنها بالاعشاب الطبيعية كالحلبة او عشبة الكثيرا 0 2018-04-19 08:33:54
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
للنحافة أسباب عديدة لذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ، لا بأس في تناول هذا النوع من الفيتامينات . 0 2018-04-15 11:05:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية