هل يمكن أن أزيد في الوزن وأنا أعاني مرض الغدة الدرقية
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تستطيع نقوم بعمل تحاليل و نبدأ بالتغذيه المناسبة و التقدم ملحوظ طبعا ..... اكيد طبعا فيه علاج لأي مرض 1 2019-02-06 11:43:34
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
التزمي بالدواء المصروف من قبل الطبيب و بالإضافه لبرنامج غذائي لزياده الوزن 0 2019-02-05 19:03:09
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
زيادة نشاط الغدة الدرقية أو خمولها يؤثر سلبيا على عمليات الأيض أو الحرق في الجسم بمعنى انه في حالة زيادة النشاط تكون هذه العمليات أكثر من الطبيعي و بالتالي نزول الوزن أما خمول الغدة فيكون تأثيرها العكس بمعنى أقل من الطبيعي و بالتالي زيادة الوزن . إذا كنت تعاني من زيادة النشاط بالضرورة يمكنك زيادة وزنك عن طريق تناول أدوية الغدة بحسب الوصفة الطبية و إتباع نظام غذائي صحي و المحافظة على النشاط البدني و الراحة الجسدية و النفسية و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائي لتساعدك في زيادة الوزن بناءا على تقييم المختص . 1 2019-02-05 08:50:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية