ن ازالة الكرش او حرق دهون الجسم بالركض يوميا دون عمل ريجم
هل يمكنن ازالة الكرش او حرق دهون الجسم بالركض يوميا دون عمل ريجم؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لكن لا تتناول الطعام بعد 9 مساءا فقط خضار نيئة واشرب كميات كافية من الماء 1 2017-11-08 06:48:08
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
الرياضه او الركض يوميا تحافظ على اللياقه البدنيه وتساعد على كثافة العظام وحجم العضلات...انها تحافظ على ثبات وزن الجسم وحرق السعرات الحراريه. لكن ازالة الكرش يحتاج الى نظام غذائي قليل السعرات الحراريه والكف عن الطعام قبل الشبع..محاولة شرب الماء قبل الوجبات..والاهم هو مزاولة تمارين البطن في الصباح والمساء للمحافظه على تخفيف الكرش 0 2017-11-06 12:49:28
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية