هل يجوز عمل رجيم اثناء تناول دواء الكورتيزون هل رح ينزل وزني
هل يستطيع الجسم بنزول الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
السؤال الٱهم لماذا تتناولين دواء الكورتيزون ؟ إن كان تحت إشراف طبيب لِسبب مرضي فَيمكنك بعد الإنتهاء منه إتباع نظام غذائي صحي لِتخفيف الوزن ٱما إذا كنتي تتناولين دواء الكورتيزون من ذاتك لِٱي ٱغراض ٱخري فَيرجي التوقف عن تناوله والبدء في إتباع نظام غذائي صحي لِتخفيف الوزن . 0 2021-06-23 21:07:40
د. هبة الشريف
تغذية