هل يا وزني مناسب ل ام لا وزني طولي
هل يادكتور وزني مناسب لعمري ام لا عمري 14 وزني 53 طولي 153
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن يقع ضمن المعدل الطبيعي بالنسبة للطول 0 2016-01-27 14:15:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية