هل طعام من نوعة يزيد الوزن وزني و
هل هناك طعام من نوعة يزيد الوزن ؟ وزني 30 وعمري 20
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والتي تزيد الوزن كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة ومن الممكن ان تساعد حبوب خميرة البيرة وفيتامينات ب 0 2014-05-19 10:08:35
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية