هل نسبة العضلات تزيد بزيادة البروتين او بزيادة الكاربوهيدرات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قوة ومتانة العضل تعتمد على المواد البروتينية , على ان الكربو هيدرات ضرورة لتغذية الخلايا ,  سلامات
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام