هل نزول الوزن يجب ان يكون بوصفه غذائيه قاسيه بمعنى هل اﻻيد الى حميه غذ
السلام عليكم .... هل نزول الوزن يجب ان يكون بوصفه غذائيه قاسيه بمعنى هل اﻻيد الى حميه غذائيه صعبه حتى يساعدني ع انقاص وزني .... وهل الادويه التي تباع تساعد فعليا ع انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تجنب الريجيم القاسي حيث انه يسبب العديد من المضاعفات المرضيه ولا يساعد كثيرا على انقاص الوزن بسرعه ويفضل عدم استعمال الادويه لتخفيف الوزن . 1 2016-01-02 11:07:11
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية