هل من وصفة تساعد على الزيادة في الوزن في مدة زمنية قصيرة ولكم فائق الا
السلام عليكم هل من وصفة تساعد على الزيادة في الوزن في مدة زمنية قصيرة ولكم فائق الاحترام
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن أو انقاص الوزن لا يحدثان في فترة قصيرة ( أكثر من 1 كيلو في الأسبوع)، بعد استبعاد المشاكل المرضية ينصح بزيادة الكمية المتناولة بالتدريج والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والمكسرات والفواكه المجففة والتمر والعصائر الطبيعية والميلك شيك. مع عمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وكسب بعض العضل. 1 2015-04-28 19:52:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية