هل دواء جيد لخسارة الوزن في مدة قصيرة
هل هناك دواء جيد لخسارة الوزن في مدة قصيرة
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح بتناول أدوية لخسارة الوزن لأضرارها الجانبية ولأن تأثيرها مؤقت، ينصح باتباع نظام غذائي مناسب وممارسة الرياضة بانتظام. 1 2017-10-09 10:43:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية