هل يحب ممارسته اليوغا كل يوم
هل من الطبيعي ممارسة اليوغا كل يوم ام انها مثل الجيم لا يجب ممارستها كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
مفيش مشكله انك تمارس رياضه اليوجا يوميا مع ممارسه الرياضه بشكل عام 0 2021-01-14 13:54:54
الدكتور محمد جودة
تغذية