شاي الاعشاب واضرارها و فوائدها
هل هناك أضرار من شرب شاي الأعشاب مثل البابونج أو الافندر أو ماسلا وغيرها مرة واحدة كل يوم وما هي شاي الأعشاب التي يجب تجنبها و ماهي المفيد
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الشاي الأعشاب مثل البابونج والأفندر عادة آمن جداً وقد يحمل فوائد صحية مثل الاسترخاء وتحسين النوم. ولكن، في بعض الحالات قد يؤدي إلى ردود فعل سلبية خاصة إذا كنت تعاني من حساسية معينة أو تتناول أدوية معينة. الشاي الأعشاب مثل الشاي الأخضر أو الشاي الأسود قد يحتوي على الكافيين الذي يمكن أن يسبب مشاكل إذا تم تناوله بكثرة. من الأفضل تجنب شاي الاعشاب مثل شاي اليود إذا كان لديك حالة صحية معينة مثل مشاكل الغدة الدرقية. الشاي الذي يحتوي على الأعشاب التي تزيد من تدفق الدم مثل الغارسينيا كمبوجيا قد يكون خطيرًا للأشخاص الذين يتناولون أدوية لعلاج القلب. في النهاية، يعتمد الأمر على الحالة الصحية الخاصة بك. 0 2024-12-13 16:19:26
د. احمد مسلماني
طب عام