هل من اغذيه معينه تساعد على زيادة كثافة الشعر للمراه التي شعر راسها خفيف؟
إجابات الأطباء على السؤال
صحة الشعر تكمن في التغذية السليمة ، فمن الممكن أن يكون السبب نقص الحديد أو البروتينات أو بعض الفيتامينات في الجسم . ينصح بتناول الأغذية التالية : 1- السلمون : غني بالأحماض الدهنية والبروتين والحديد وفيتامين ب 12 2-الخضراوات الخضراء الداكنة مثل البروكولي والسبانخ فهي غنية بفيتامين أ ، ج والحديد والكاسيوم 3- البقوليات مثل أنواع الفاصولياء المختلفة والعدس لأنها غنية بالبروتين والحديد والزنك والبيوتين 1 2012-01-29 08:18:53
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية