هل مشروب المتة يسبب السمنة في الكرش اذا كان بكترة مثال لترين او ثلاثة لترات في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
المتة عبارة عن أعشاب فهي لا تسبب السمنة إلا إذا تم تحليتها بكميات كبيرة من السكر ، لكن هذه الكمية كبيرة وينصح بتناولها باعتدال 1 2014-01-19 05:11:04
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية