حبوب التخسيس والكربوهيدرات
دكتور هل عند استخدام اورليستات مع وجود الكربوهيدرات في الاكل لن يتم تخسيس الوزن نظرا لان الكارب يتحول لدهون وهكذا لم تتم الاستفاده صح؟
إجابات الأطباء على السؤال
تمتاز حبوب اورليستات للتخسيس على قدرتها في منع الجسم من امتصاص الدهون الموجودة في الطعام وهو ما يساعد بفعالية في إنقاص الوزن، ويتم ذلك عن طريق تعطيل الإنزيمات التي تعمل على تفتيت تلك الدهون والتصاقها بأجهزة الجسم. كما تقوم كبسولات تناول اورليستات بتمرير تلك الدهون والتخلص منها عن طريق عملية الإخراج أولاً بأول، ولكن في تناول كميه نشويات اكثر من حاجة الجسم سوف يتم تخزينها داخل الجسم كادهون لان دور اورليستات هي منع امتصاص الدهون من خلال الطعام ولاتقوم في تكسير الدهون المخزنه داخل الجسم 0 2022-08-06 10:43:18
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية