هل عدم الاكل لفتره طويله او الشعور بالجوع ينقص الوزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
التعرض لفترات جوع طويله غير صحي ابدا يؤدي الى خفض معدل الايض بالجسم و نقص العناصر الغذائيه فلا ينصح ابدا بالتوقف عن تناول الطعام بل يجب اتباع حميه متوازنه موزعه على طول اليوم. 2 2017-02-09 04:04:46
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
من الطبيعي ان ذلك سيؤدي لنزول الوزن لان الجسم سيضطر لاستخدام الدهون المخزنة فيه كمصدر للطاقة لكن ذلك ضار جدا وخطر على الصحة حيث سينزل مستوى العناصر والمعادن الضرورية للقيام بالعمليات الحيوية بسبب عدم تعويضها من الغذاء مما قد يؤدي الى مشاكل صحية وبعض الامراض لا قدر الله كما ان هذا النزول سيكون مؤقت حيث سيعود جسمك لاكتساب الوزن بشكل سريع بعد التوقف عن هذه الحمية الضارة 3 2016-12-12 20:23:29
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية