هل شرب النعناع الاخضر يذهب البطن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اختي الكريمة .... النظام الغذائي و رياضة الهرولة و بعض التمارين تذهب البطن ... و الشاي الاخضر مساعد ضمن هذه الخطة 3 2015-04-14 18:55:32
د. علاء ناصر لطفي
طب اسنان