هل شرب الماء مع الاكل اوبعده مباشره يسبب الكرش؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان كانت الوجبة كبيرة فقد يعيق الماء عمليه الهضم والامتصاص في المعدة والامعاء الدقيقة , ومع المدة تتوسع عضلة المعدة وتسبب الكرش. 0 2016-04-09 18:05:30
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
لا، لا يسبب الكرش. تراكم الدهون هو ما يؤدي لظهور الكرش، اما الماء لا يحتوي على سعرات حرارية بالتالي لا يؤدي لتراكم الدهون التي تسبب الكرش. شرب الماء بالكميات الكافية على مدار اليوم مهم للصحة ولا يمكن الاستغناء عنه. 0 2016-04-08 18:57:16
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية