هل شرب الماء على الريق يساعد على خفض الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء على الريق يساعد في تحسين عملية الهضم اما خفض الوزن يعتمد على كمية ونوعية الغذاء والنشاط البدني 1 2016-04-29 22:12:35
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية