هل شرب الشاي الاخضر يوميا بما يعادل اكواب يوميا له مضار في المستقبل
هل شرب الشاي الاخضر يوميا بما يعادل 3 اكواب يوميا له مضار في المستقبل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الأخضر مفيد جدا وشربه بما يعادل 3 أكواب جيد وليس له أي أضرار ولكن ينصح بعدم شرب أكثر من 3 أكواب يوميا 10 2013-12-26 07:57:44
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية