انثى العمر خمسة عشر عام
هل شرب الحليب يوميا يزيد الطول
إجابات الأطباء على السؤال
الطول يتوقف عند النساء تقريبا بعمر ١6 سنة لكن يمكن اخذ المكملات في حال ثبوت نقصان بهذه العناصر او يفضل أخذها طبيعيا من حميتك 0 2022-12-05 15:55:30
د. نشات الدحيات
تغذية