هل شرب الحليب قبل نوم يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انا كانت وجبة العشاء عبارة عن كوب لبن خالى الدسم فقط لا يؤدي ذلك إلى السمنة 1 2017-07-06 13:37:31
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يعد الحليب من المواد الغذائيه الغنيه بالطاقه و العناصر العذائيه فإن لم يكن من ضمن الوجبات و كان زياده عليها فانه يزيد الوزن و بشكل عام تناول الطعام قبل النوم مباشره يزيد فرصه زياده الوزن 1 2017-07-06 13:04:30
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية