اعاني من نحافة وخاصة بالمناطق الانثويه فهل اقراص الخلبة سوف تفيدني
هل حبوب الحلبة مفيدة وامنة لزيادة الوزن ؟! وماهي انواع الحبوب الاخرى لزيادة الوزن خاصة المناطق الانثويه
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي هو الأساس لزيادة الوزن و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية حسب الحالة علما بأنه لا مانع من تناول حبوب الحلبة . 4 2020-02-23 12:14:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية