هل تناول الثوم قبل النوم له ضرر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ضرر الا اذا كنت تعاني من ارتجاع المرئ او حموضة المعدة 0 2015-10-19 23:27:42
الدكتور حسام فاروق العبيد
طب عام
لا ليس له ضرر و لكن انصح بتناوله في وقت الظهيرة 1 2015-10-19 16:48:43
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية