هل تقوم ابرة الساكسيندا بتخفيض الوزن في اماكن وخز الإبر فقط ام تقوم بتخفيض الدهون بنسب متساويه من الجسم.وكم المده اللازمه لاستعمال هذه الابره لتكون النتائج ظاهره
إجابات الأطباء على السؤال
الخسارة في الوزن في هذه الابر لا تتعدى 5/10% من الوزن الزائد وانا لست مع هذه الابر لانها ممكن ان تعمل خلل في نسب السكر في الدم الجأ للطرق الطبيعية افضل 0 2017-11-07 08:18:22
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية