هل بروتين serious mas يزيد الوزن لمن يعاني من نحافة شديدة و لل استعمال
هل بروتين serious mas يزيد الوزن لمن يعاني من نحافة شديدة و هل يمكن للفتاة استعماله و ما هي خاطره
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حميه مناسبه لزياده الوزن امن اكثر من استخدام مكملات البروتين 0 2017-02-09 03:19:03
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لاينصح بتناول مكملات البروتين لأن لها تأثير على الكبد والكلى على المدى البعيد، اذا كان لديك نحافة شديدة ينصح بعمل تحاليل لمعرفة السبب واخذ العلاج المناسب. 0 2017-01-09 16:29:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية