هل الثدي يحتوي على دهون و هل يزيد بزيادة الوزن هل الثدي يمكن أن تنقص دهونه بأنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يحتوي على دهون و لكن اثناء الرضاعة يكون الحجم بسبب الهرمونات و ايضا الحليب و لكن بعد انتهاء الرضاعة للطفل يقل حجمه. و بالنسبة للوزن نعم يزيد بزيادة الوزن و تنقص الدهون بانقاص الوزن و ليس منه فقط بل من كل دهون الجسم و يكون تبعا لنسبة الزيادة. 0 2017-04-10 10:59:13
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية