هل النسكافيه يؤثر على الوزن وكذلك الخيار لكم
هل النسكافيه يؤثر على الوزن وكذلك الخيار ؟ شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...النسكافيه لوحده بدون كوفي ميت وبدون اضافة السكر لايؤثر على الوزن...اما بالنسبة للخيار فيحتوي ايضا على سعرات حراريه قليلة....كل كوب من الخيار يحتوي فقط على 25 سعرة حرارية. 1 2015-10-18 19:02:44
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية